أعلن معرض حمد للسيارات عن توقيع مذكرة تفاهم مع مركز البحرين لتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي، بهدف تبني حلول تكنولوجية متقدمة لتحسين تجربة العملاء وتعزيز كفاءة العمليات الإدارية. يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية المعرض لتسريع التحول الرقمي وتقديم خدمات متطورة لعملائه.
بموجب هذه الاتفاقية، سيتولى مركز البحرين لتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي تطوير موقع إلكتروني شامل لمعرض حمد، يوفر تجربة سهلة وسلسة للعملاء. سيتضمن الموقع ميزات مبتكرة، مثل دمج حلول “تشات بوت” مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين سرعة وكفاءة التواصل مع العملاء، وتقديم استجابات فورية لاستفساراتهم. إلى جانب ذلك، سيتم تزويد المعرض بأنظمة إدارية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين إدارة العمليات الداخلية وتسهيل سير العمل وتحسين كفائته..
من جانبه، أعرب السيد حمد مراد مالك معرض حمد 89 للسيارات، عن اعتزازه بهذا التعاون، مؤكدًا أن هذه الشراكة تأتي ضمن رؤية المعرض لتقديم تجربة استثنائية لعملائه من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية. وأضاف: “نحن نثق أن هذا التعاون سيسهم في تحسين العمليات اليومية ويعزز من تجربة العملاء بشكل شامل.”
وفي هذا الإطار، صرح السيد أحمد الخزرجي، المدير العام لمركز البحرين لتقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي، نحن نعتز بهذا التعاون مع معرض حمد 89 للسيارات، ونثق بأن الحلول التقنية التي سنقدمها ستسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز كفاءة العمليات الداخلية للمعرض. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول الرقمية التي تواكب تطلعات شركائنا وتحقق لهم التميزوتلبي تطلعاتهم في ظل التطور التكنلوجي المتنامي..”
كما دعا الجمهور إلى زيارة الموقع الإلكتروني الجديد للمعرض عبر الرابط: hamad89cars.com، حيث يمكن للعملاء تصفح مجموعة السيارات المعروضة منوها أنه في حال عدم العثور على السيارة المطلوبة، سيتمكن الزائر من الاستفادة ميزة طلب البحث عن سيارة محددة، وسيتكفل فريق المعرض بالبحث عن السيارة وفقًا للمواصفات التي يقدمها العميل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع ميزة “بيع سيارتك”، التي تمكّن العملاء من تحميل تفاصيل سياراتهم التي يرغبون في بيعها ليتمكن المعرض من تقييمها والتواصل معهم لإتمام عملية البيع بكل سهولة.